آخر الأخبار

شاهد أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي السعودي.. صورة

في أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي السعودي ، اليوم الخميس، عقب مغادرة القاهرة صباح اليوم للانضمام لصفوف الفريق السعودي، عقب الإعلان عن الصفقة بإعارة اللاعب لمدة موسم ونصف.

كما تواجد النجم الأهلاوي، صالح جمعة، في مقر ناديه الجديد، الفيصلي السعودي، في مدينة حرمة، في ظهر اليوم الخميس، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة النادي، فهد المدلج، وعدد كبير من مسؤولي النادي السعودي، بالإضافة لمجموعة من الجماهير والجالية المصرية.

أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي
أول ظهور لصالح جمعة في صفوف الفيصلي

ومن جانبه، خرج اللاعب المصري صالح جمعة، لتقديم تهنئة خاصة منه لجماهير الفيصلي، من خلال مقطع فيديو قصير، أبدى خلاله سعادته البالغة بالتواجد للمرة الأولى بالدوري السعودي من خلال نافذة فريق الفيصلي، الذي ينافس على المراكز المتقدمة.

وأكد صالح جمعة، خلال كلمته، أنه يتمنى تقديم مستويات طيبة خلال الفترة المقبلة، ومساندة فريقه الجديد في مشواره المقبل، وإثبات نفسه للجهاز الفني لمنتخب مصر، تمهيدًا لضمه في معسكر مارس المقبل، المقرر إقامته في سويسرا، لمواجهة منتخبي البرتغال واليونان وديًا، استعدادًا لمونديال روسيا.

شاهد أيضا:

صحف إسبانية تكشف السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى