آخر الأخبار

صحف إسبانية تكشف السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

رصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، السبب الرئيسي وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد ، خلال تقرير أعدته الصحيفة، لتكشف أيضًا وجود 40 لاعب على قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن الميركاتو الشتوي، إلى أن فشلت كافة المحاولات.

وأوضحت الصحيفة، أن السبب الرئيسي لفشل انتقال محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، كان المدير الفني للفريق الملكي، زين الدين زيدان، بعدما رفض إبرام الصفقة وتراجع عن كافة الصفقات الخاصة بميركاتو الشتاء.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن زين الدين زيدان، أبلغ فلورينتيو بيريز، رئيس ريال مدريد، برغبة اكمال الموسم الجاري بمجموعة اللاعبين المتواجدين داخل صفوف الفريق دون أي إضافة، على الرغم من تراجعة في كافة نتائج المسابقات المشترك فيها، الليجا الإسبانية وخروجه من كأس ملك إسبانيا.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، ماركا، أن رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب المصري، محمد صلاح، تواجد منذ فترة داخل أسوار ريال مدريد، لمناقشة إمكانية انتقال صلاح لصفوف الميرينجي خلال الفترة الجارية، إلا أن بيريز، أعلن له رغبته في انتقال اللاعب في فترة انتقالات الصيف المقبل، خاصة وأنه يعتزم إحداث ثورة انتقالات في صفوف الفريق الملكي.

شاهد أيضا:

احتمالية تأجيل مونديال كأس العالم بروسيا لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى