آخر الأخبارخدمات المواطنين

شاهد| الإسكان تعلن عن تفاصيل جديدة حول ثمن الشقق بوحدات مشروع سكن مصر.. بالفيديو

أعلن المهندس مصطفى مدبولي، وزير الاسكان، بأنه تم سحب 1639 كراسة شروط لحجز وحدات مشروع سكن مصر في أول يومين فقط لبدء سحب الكراسات، وذلك خلال في تصريحات نقلتها فضائية “أون لايف”، اليوم الثلاثاء.

وأشار المهندس مصطفى مدبولي، وزير الاسكان، خلال في تصريحات نقلتها فضائية “أون لايف”، اليوم الثلاثاء، إلى أن مدينة القاهرة الجديدة جاءت على رأس المدن بإجمالي 688 كراسة شروط تم سحبها و387 كراسة شروط من جهاز مدينة السادس من اكتوبر، و330 من العبور وسحب 129 كراسة من دمياط الجديدة و70 كراسة من مدينة بدر و29 كراسة من المنيا الجديدة و4 كراسات من جهاز مدينة أسيوط الجديدة لحجز وحدات مدينة غرب أسيوط ناصر وكذلك كراستين من قنا الجديدة لحجز وحدات مدينة غرب قنا.

وأضاف مصطفى مدبولي، وزير الاسكان، في تصريحات نقلتها فضائية “أون لايف”، اليوم الثلاثاء، أنه في حالة رسو القرعة على الفائزين سيتم استكمال سداد جدية الحجز إلى 20% من قيمة الوحدة المخصصة و1% مصاريف إدارية و0.5% لحساب مجلس الأمناء خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، موضحا أنه في حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين يتم خصم 7% من إجمالي الثمن.

شاهد أيضا:
أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 5-6-2018

الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حارة جديدة خلال أيام.. تفاصيل

أسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور اليوم الثلاثاء 5-6-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى