آخر الأخبار

فيفي عبده تشعل مواقع التواصل برقصها على «العب يلا»..فيديو

أشعلت الفنانة فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وهي ترقص على نغمات “العب يلا”، والتي حقّقت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة الفترة الماضية.

يُذكر أن عبده كانت قد نفت ما تم تداوله في الأونة الأخيرة، عن إستعدادها لتقديم دورات في الرقص الشرقي في السعودية مقابل 3 آلاف ريال سعودي، وقالت عبر صفحتها الخاصة: “أنفي بشكل قاطع كل الأنباء المتداولة عن تقديمي دورات للرقص الشرقي بالسعودية … وأحذر جمهوري من تصديق أو تداول تلك الشائعات”.

هي راقصة وممثلة من مواليد محافظة المنوفية، والدها ضابط. بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص. ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم “الرسالة” بدور الراقصة عام 1976، ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية؛ حيث كانت انطلاقتها في فيلم “امرأة واحدة لا تكفي”، ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها “شباب امرأة” عام 1979، وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل “الآنسه كاف” و”الحقيقة والسراب”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى