آخر الأخبار

مفاجأة.. فرج عامر يهدد بسجن لاعب الزمالك والمنتخب الوطني

هدد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة لاعب فريقه السابق، محمود عبدالعزيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحالي، بالملاحقة القضائية، على خلفية الأموال المتبقية من صفقة انتقاله للفريق الأبيض.

وكان نادي الزمالك قد اتم صفقة محمود عبدالعزيز خلال الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية السابقة، قادمًا من نادي سموحة في صفقة قدرت بـ 15 مليون جنيه، حيث شهدت الفترة التي انضم فيها للفريق الأبيض تطورًا ملحوظًا في مستواه، ونجح في التتويج معه بكأس مصر على حساب النادي الأهلي.

وقال فرج عامرفي تصريحات تلفزيونية: “الزمالك لم يطلب ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة، ولن أبيع أي لاعب للأبيض لأن مسؤوليه لم يلتزموا ماليًا في صفقة محمود عبدالعزيز، ومتبقي من قيمة الصفقة 4 ملايين جنيه حتى الآن”.

وتابع: “لدي إيصال أمانة ضد محمود عبدالعزيز و”شيك” ضد النادي، وقد اضطر لسجن اللاعب لأنها أموال عامة للنادي وأي ناد يحصل على ضمانات عديدة للحصول على حقوقه”.

وأتم: “لن أستطيع التخلي عن ياسر بعد رحيل عبد الله بكري، لكي لا يحدث فراغًا في هذا المركز، وإذا امتلكت وفرة من اللاعبين في الدفاع من الوارد حينها التفكير في بيع إبراهيم”.

وشارك محمود عبد العزيز في 38 مباراة في الدوري الموسم الماضي بقميص سموحة والزمالك ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف وحيد، لينضم لقائمة المنتخب الأولية المشاركة في كأس العالم، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية والاكتفاء بالثلاثي محمد النني وطارق حامد وسام مرسي في وسط الملعب.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يعلن عن سادس صفقاته الصيفية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى