آخر الأخبار

شاهد..الفنانة منه فضالي تكشف عن أول حب في حياتها

حلت الفنانة منه فضالي ضيفة مع الإعلامية آلاء لاشين في حلقة جديدة من برنامج “قالوا وقلنا” مساء يوم الجمعة، والذي يذاع على قناة مصر الأولى.

حيث قالت الفنانة منه فضالي، إنها غير محظوظة في الحب وإنها عاشت تجربتين وفشلتا بالنهاية، وكانت اختياراتها خطأ، وأكدت أنها حاليا تتمعن في الاختيارات وتحتاج إلى رجل يتفهم طبيعة عملها وتتواجد بينهما الصراحة والثقة والمعاملة الطيبة لأنها فيتامين الحب، وذلك خلال برنامج “قالوا وقولنا” مع الإعلامية الاء لاشين.

وكشفت الفنانة منه فضالي، خلال برنامج “قالوا وقولنا” مع الإعلامية الاء لاشين، عن أول حب في حياتها، حيث قالت أن أول حب في حياتها كان في المرحلة الإعدادية وكان مدرس مادة العلوم، وبسببه أخذت استدعاء ولي الأمر، وبعدها لم تحضر حصصه نهائيا، وهي بطبيعتها رومانسية برغم حظها السيئ في الحب والارتباط.

وأضافت الفنانة منه فضالي، خلال برنامج “قالوا وقولنا” مع الإعلامية الاء لاشين، أنها مرت بعمليات جراحية عديدة رغم صغر سنها، وهذه المرحلة كشفت لها العديد من الأشخاص الذين تفاجأت من معاملتهم وهذه الأيام علمتها الحرص في التعامل مع البشر.

واختتمت منه فضالي الحلقة قائلة: “نفسي الناس تشوفني زي ما انا لأنهم بيشوفوني تنكة وتافهة، ولكن أنا شايفة نفسي طفلة، وأتمنى رجوع الزمن بيا أيام مرحلة الطفولة واللعب والضحك”.
شاهد أيضا:
محمد رمضان ينشر صورة جديدة وهو يحمل سلاح..ويعلق:ثقة في الله نجاح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى