آخر الأخبار

والد حلا شيحة: خلع بنتي للحجاب وعودتها للتمثيل مش جريمة..فيديو

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا شيحة ، إنه لايختلف مع مافعلته ابنته حلا شيحة، حيث أن ابنته اتخذت قرارها بالابتعاد عن الفن وارتداء الحجاب دون تدخل من الأسرة غير تقديم النصح، وحينما عادت اتخذت قرارها بنفسها دون تدخل من أحد، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”.

وعلق الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على عودة الفنانة حلا شيحة للفن وخلع الحجاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “حينما تكون لديك البصيرة والعقل تتسطيع أن ترى الأمور جيدًا، العقل ينير القلب والبصيرة هي التي تذهب بالإنسان إلى مناحي الإبداع والرؤية البعيدة للأشياء.. حلا ربنا منحها هبة البصيرة التي تعود من خلالها للفن ولمحبيها من الشعب المصري واشتاقت للكاميرا ولبلدها وأهلها”.

وأكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على عودة الفنانة حلا شيحة للفن وخلع الحجاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم” قائلا: أن حلا شيحة تعتقد أن ما قامت به ليس بجريمة لأن الدين ليس له علاقة بالحجاب أو التمثيل.

شاهد أيضا:
شاهد..الفنانة منه فضالي تكشف عن أول حب في حياتها

شاهد..الفنانة حلا شيحة توجه نصيحة إلى متابعيها على تويتر

حلا شيحة لمنتقديها: غطا البكابورت هايتفتح بس لما أعرف أحمي بناتي كويس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى