آخر الأخبار

شاهد..بعد ظهوره مع جيسي عبدو .. محمد صلاح برفقة معجبة جديدة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، “تويتر”، صورة للنجم المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مع إحدي معجباته في دبي .

محمد صلاح برفقة معجبة جديدة

وتسأل الكثير من النشطاء من تكون هذه الفتاة التي يظهر معها صلاح بطريقة عفوية، وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي يظهر فيها صلاح مع معجباته.

بعد ظهوره مع جيسي عبدو .. محمد صلاح برفقة معجبة جديدة

وكان قد أثار جدلا على السوشيال ميديا، بعد ظهوره في صورة مع الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، التي التقت اللاعب الدولي في أحد محلات الملابس الشهيرة في دبي، ونشرت صورهما معا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت على الصور التي بدت عفوية قائلة: “محمد صلاح فخر مصر وكل العرب”.

ويتواجد محمد صلاح في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يقوم بجولة دعائية لواحدة من أشهر ماركات الملابس العالمية هناك.

 

كشفت الفنانة اللبنانية، جيسي عبدو عن أسباب ظهورها مع اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بعد الجدل الذي أثارته الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت جيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “أم بي سي” أنها كانت في دبي تقوم بتصوير مسلسلها الجديد وعلمت من أحد معارفها أن صلاح أيضاً في دبي.

بالفيديو.. جيسي عبدو تكشف ظهورها مع محمد صلاح

وأكدت أنها التقت بمحمد صلاح لتحييه على إعجابه ودعمه لمسلسلها “سك على أخواتك” لذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن انها تحدثت معه في خلال 3 دقائق فقط عن المسلسل، وعن كرة القدم، وأخلاقه القدوة التي يقتدي به الشباب.

تعرف على جيسي عبدو صاحبة حضن محمد صلاح
تعرف على جيسي عبدو صاحبة حضن محمد صلاح

وأشارت جيسي عبدو إلى حسن استقبال معجبيه وحبهم له،

وتابعت: “محمد صلاح مش فخر لجمهورية مصر، ده فخر لكل العرب، بس مش أنا اللي حضنته والله، دي واحدة تانية”.

وأثارت الصور والفيديو الذي نشرته جيسي عبدو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا، حيث ظهر ، في إحدى الصور ممسكا بيدها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور، داخل أحد المراكز التجارية في دبي.

والتقت جيسي بصلاح في دبي في أحد المتاجر الخاصة بماركة ملابس شهيرة، ونشرت صورتها معه وكتبت أنها مع فخر مصر وكل العرب.

موضوعات متعلقة :-

من هي جيسي عبدو التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى