آخر الأخبار

بالفيديو.. جيسي عبدو تكشف سبب ظهورها مع محمد صلاح

كشفت الفنانة اللبنانية، جيسي عبدو عن أسباب ظهورها مع اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك بعد الجدل الذي أثارته الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت جيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “أم بي سي” أنها كانت في دبي تقوم بتصوير مسلسلها الجديد وعلمت من أحد معارفها أن صلاح أيضاً في دبي.

بالفيديو.. جيسي عبدو تكشف ظهورها مع محمد صلاح

وأكدت أنها التقت بمحمد صلاح لتحييه على إعجابه ودعمه لمسلسلها “سك على أخواتك” لذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن انها تحدثت مع صلاح في خلال 3 دقائق فقط عن المسلسل، وعن كرة القدم، وأخلاقه القدوة التي يقتدي به الشباب.

وأشارت جيسي عبدو إلى حسن استقبال معجبي محمد صلاح وحبهم له،

وتابعت: “محمد صلاح مش فخر لجمهورية مصر، ده فخر لكل العرب، بس مش أنا اللي حضنته والله، دي واحدة تانية”.

وأثارت الصور والفيديو الذي نشرته جيسي عبدو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا، حيث ظهر صلاح، في إحدى الصور ممسكا بيدها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور، داخل أحد المراكز التجارية في دبي.

والتقت جيسي بصلاح في دبي في أحد المتاجر الخاصة بماركة ملابس شهيرة، ونشرت صورتها معه وكتبت أنها مع فخر مصر وكل العرب.

من هي جيسي عبدو التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح

وفي هذا الصدد “لقطات” يرصد لكم أبرز المعلومات عن جيسي عبدو

 

جيسي عبدو من مواليد بيروت عاصمة لبنان، تبلغ من العمر 30 عامًا، وعملت في صغرها في بيع الحلوى.

– كانت انطلاقتها من خلال التلفزيون، وبالتحديد من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” في عام 2006.

جيسي عبدو

جيسي عبدو

– بدأت مشوارها الدرامي مع المنتج الشهير إيلي معلوف، والذي قدمها في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة “مروى غروب”، من بينها :”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام”.

جيسي عبدو

في عام 2013 شاركت ببرنامج “ديو المشاهير”، الموسم الثالث، والذي عُرض على شاشة “ال بي سي” لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية “كن هادي”، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى