آخر الأخبار

شاهد| جدال كوميدي بين أحمد زاهر وروجينا بسبب قهوة «إسبرسو».. وهنا شيحا تنسحب

نشر الفنان أحمد زاهر، مقطع فيديو له وهو حاملاً حقيبة سفر أمام مطار المغرب، أثارت فضول الفنانتين روجينا وهنا شيحا، وحدث بينهم جدال كوميدي بمجرد أن علموا أنها تحمل قهوة «إسبرسو» فقط.

وسألت روجينا زاهر في الفيديو المصور من قبل زوجته: «إيه ده يا أحمد؟»، وأجاب: «دي شنطة الاسبريسو بتاعتي»، واستفسرت منه متعجبة: «إنت بتهزر ولا بتتكل بجد شايلها من مصر للمغرب؟»، ليرد عليها قائلاً: «آه بتكلم بجد دي معايا من أيام مسلسل الطوفان».

وسخرت روجينا قائلة: «أنا عمالة أقول الشنطة اللي أحمد ماسكها في المطار هل فيها فلوسه؟»، وقاطعتها هنا شيحا: «أنا مضطرة أنسحب من الحوار ده لأني مش قادرة أتخيل»، ووجهت سؤالاً لزاهر: «إنت عاطفي للدرجادي»، ورد الأخير عليهما: «الكيف مناولة مش مقاولة».

وقاطعت روجينا زاهر قائلة: «أنا مبسوطة لأني هعيش على قفاك»، ورد عليها زاهر قائلاً: «يا بنتي إنتي أختي»، ووجه حديثه لزجها نقيب الممثلين السابق الدكتور أشرف زكي بأنها ستحتسي من قهوة «الإسبريسو» من دونه.

وكتب أحمد زاهر تعليقاً على الفيديو، معلقاَ: «ليه روجينا متضايقه من الاسبريسو مع انها بتحبها».

يذكر أن زاهر وروجينا وهنا، إجتمعا في بطولة مسلسل «الطوفان»، الذي عرض مؤخراً على شاشات التليفزيون، وأثار جدلاً ” “السوشيال ميديا” حيث أنه يدور حول قتل أم من قبل أبنائها للحصول على ميراثهم، وشاركهم في العمل النجوم: ووفاء عامر، وآيتن عامر، وروجينا، ومحمد عادل، وفتحي عبد الوهاب، وهو إخراج خيري بشارة.

شاهد أيضًا:

10 فنانات أحيين اليوم العالمي للمرأة.. إحداهن أقامت تصويت على ضرب الرجال

شاهد| فيفي عبده «تقصف جبهة» أحد متابعيها بعدد زيجاتها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى