آخر الأخبار

هجوم في مواقع التواصل الاجتماعي على الفنان عمرو دياب بسبب هذه الصورة: «برفقة شخص صادم»

حالة من الجدل والغضب العارم و هجوم في مواقع التواصل الاجتماعي ، حول الفنان الكبير عمرو دياب، ولكن هذه المرة ليس بسبب أعماله الفنية أو حفلاته وفيلمه القادم، أو حتى علاقته بالفنانة دينا الشيربيني، ولكن هذه المرة بسبب صورة منتشرة، فتحت عليه النار، وعرضته لموجة هجوم عارمة.

حيث تفاجأ جمهور الفنان عمرو دياب، بتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك، وأنستجرام”، صورة حديثة له على السوشيال ميديا، ظهر فيها برفقة نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهو علاء مبارك.

وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الصورة تم تصويرها من خلال تواجد الهضبة عمرة دياب ونجل الرئيس الأسبق علاء مبارك، في أحد الأفراح التي أحياها الهضبة مؤخرًا.

المثير أنه برغم الغضب والهجوم الصورة حصدت الكثير من الاعجابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لندرة الصور التي تجمع بين عمرو دياب وعلاء مبارك، إلا أن هناك من هاجمها بشكل كبير.

هجوم في مواقع التواصل الاجتماعي
هجوم في مواقع التواصل الاجتماعي

في سياق مختلف، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل رأس السنة الميلادية في مدينة دبي الإماراتية، كما يحيي حفل يوم 19 يناير المُقبل بكايرو فيستيفال في القاهرة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى