آخر الأخبار

شاهد| رامي رضوان يكشف حقيقة سفر بعثة الفنانين لحضور مباريات كأس العالم

كشف الإعلامي رامي رضوان حقيقة سفر بعثة الفنانين لحضور مباريات كأس العالم ، وذلك في برنامجه “8 الصبح” الذي يعرض عبر قناة dmc، بعدما غاب لأيام لتواجده في روسيا لدعم وتشجيع المنتخب المصري.

قال رضوان إنه سافر برفقة بعض من أصدقائه على نفقته الخاصة، وكان سفره قبل مباراة مصر وأوروجواي، وأنه مكث هناك لمدة أسبوع تنقل فيها بين المدن الروسية.

وأكد أن كل ما حدث بسبب مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت الكثير من الأخبار الخاطئة، ومنها على سبيل المثال أن هشام ماجد وشيكو كانا ضمن وفد الفنانين، لكن هذا غير صحيح فهما سافرا قبل ذلك.

أشار إلى أن أغلب النجوم المتواجدون في روسيا لم يحاولوا التواصل مع بعثة منتخب مصر ومقابلتهم كما أشاع البعض، وحتى الفنانين الذين وصلوا الى روسيا قبل المبارة الثانية للمنتخب لم يلتقوا بهم لكنهم سافروا على نفقة الشركة الراعية لمساندة المنتخب.

وأكد رضوان أنه لولا ارتباطه بالعمل كان سيحضر مباراة مصر والسعودية التي ستقام يوم الإثنين 25 يونيو.
جدير بالذكر، أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نفى كل ما قيل عن زيارة وفد من الفنانين إلى مقر إقامة المنتخب المصري قائلا: “لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به، أما صورة بوسي شلبي وهي تحمل كعكة عليها صورة لمحمد صلاح، فهذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج”.

وأشار أشرف زكي إلى أن الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لهم مع اللاعبين في روسيا، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى