آخر الأخبار

شاهد| ريم البارودي تشعل الانستجرام بصورها مع أمير شاهين في الساحل الشمالي.. صور

نشرت الفنانة الممثلة الشابة ريم البارودي ، صورا جديدة بصحبة الفنان الممثل أمير شاهين وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي متواجدة فى الساحل الشمالي حيث تقضى إجازتها الصيفية.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة الشابة ريم البارودي فى الصور مع الفنان الممثل أمير شاهين ومودى شاهين أمام البحر بالساحل الشمالي.

يذكر أن، الفنانة الممثلة الشابة ريم البارودي شاركت في السباق الرمضاني الماضي كضيفة شرف في أحداث مسلسل “30 ليلة وليلة”، وكان بطولة سعد الصغير، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم وسامح حسين، وحسن حسني، وبيومي فؤاد.

جدير بالذر، أن الفنانة ريم البارودي كشفت من قبل ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، قائلة: “عملت أسناني، وعايزة أعمل بوتكس، وأعمل مناخيري”.

وأكدت الفنانة ريم البارودي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الثلاثاء، أنها لا تمر بأي علاقة عاطفية في الوقت الحالي على الاطلاق.


شاهد أيضا:
شاهد| صور جديدة من شهر عسل توفيق عكاشة وحياة الدرديري في الساحل الشمالي

شاهد| موقف كوميدي بين أحمد زاهر وابنته ليلى في فرح محمد علي رزق.. فيديو

ريم البارودي ترد بقوة في بيان صحفي على تشكيك أحمد سعد في تصريحاتها.. «هرد بالتسجيلات»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى