آخر الأخبار

شاهد| شيرين تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ «البيجامة»

أشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشرها صورة لها من داخل الطائرة.

ونشرت شيرين عبدالوهاب، صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة لها على متن الطائرة أثناء عودتها من دبي، حيث كانت تحيي هناك حفلًا يوم الجمعة الماضي على مسرح القرية العالمية بدبي.

وأثارت شيرين الجدل من خلال الصورة التي نشرتها حيث كانت ترتدي بيجامة «نصف كم» ومزينة بالورود، ولاقت الصورة موجة من التعليقات، حيث قالت إحدى متابعيها: «كاستور يا شيرين؟»

شيرين تُشعل مواقع التواصل بالبيجامة
شيرين بالبيجامة

ويُذكر أن المطرب عاصي الحلاني أعلن منذ أيام عن انتهاء تسجيل أغنية «نسايم الحرية» التي يهديها لمصر، والتي سبق وغناها في حلفه بدار الاوبرا.

وأوضح عاصي الحلاني عن أن الأغنية الأخرى التي أعلن عن تحضيرها للمطربة شيرين عبد الوهاب وهي من ألحانه أيضا، ستكون عبارة عن أغنية عاطفية وليست وطنية، ليحسم بذلك الأمر حول الجدل الذي تداول مؤخرا وينفي غناء شيرين لأغنية «نسايم الحرية».

«نسايم الحرية» من كلمات غانم جاد شعلان وألحان عاصي الحلان، وتوزيع حسن رحال وتولى إخراجها جميل جميل المغازي.

وكتب عاصي الحلاني عبر حسابه على Twitter، «للتوضيح الأغنية التي استمعت إليها شيرين من ألحاني، مختلفة عن أغنية (نسايم حرية) وهي أغنية عاطفية وليست وطنية».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى