آخر الأخبار

شاهد صورة تفضح أزمة البدري وإكرامي قبل مواجهة وادي دجلة

كشفت بعض التقارير الصحفية عن وقوع أزمة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحارس مرمى الفريق شريف إكرامي قبل مواجهة وادي دجلة بالأمس، أدت إلى استبعاد الأخير من المباراة.

وكانت كل التوقعات تشير إلى مشاركة شريف إكرامي في مواجهة وادي دجلة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين لمنافسات الدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، خاصة بعد استبعاد محمد الشناوي من قائمة المباراة إلا ان حسام البدري فض الدفع بعلي لطفي والإبقاء على الحارس الدولي على دكة البدلاء.

ونشرت تلك التقارير صورة لقائمة الأهلي قبل المباراة الموضح بها بيانات الفريق من حيث اللاعبين الأساسيين والآخرين المتواجدين على دكة البدلاء، وأسماء الجهاز الإداري والفني الذي سيتواجد خارج حدود الملعب.

وتبين من الصورة ان الاختيار الأول للجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمركز حراسة المرمى في المباراة كان قد وقع على شريف إكرامي ولحدوث شئ ما تم تغيير القرار وتم الدفع بعلي لطفي حيث تم كشط العلامة التي كانت موقعة على الحارس الدولي كلاعب أساسي، الأمر الذي يشير إلى أزمة وقعت بين المدير الفني واللاعب دفعته لتغيير رأيه في اللحظات الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت ان شريف إكرامي سيكون الحارس الرابع الذي سينضم لمعسكر المنتخب المقبل، مع عصام الحضري ومحمد الشناوي ومحمد عواد، على ان يتم استبعاد حارس قبل ارسال القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم، تحسبًا لإصابة أي حارس، أو التعرض لأي ظرف يعيق مشاركة احدهم في العرس العالمي.

شاهد أيضًا..

الأهلي ينهي ضم يوسف الجبالي رسميًا على سبيل الإعارة

بعد طرده أمام سيلتا فيجو.. تعرف على موقف سيرجيو روبيرتو من نهائي كأس ملك أسبانيا

أزارو يخلد اسمه في تاريخ الدوري المصري برقم قياسي جديد

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى