آخر الأخبار

شاهد..صورة نادرة للفنان هاني شاكر بالزي العسكري

نشر الفنان المطرب هاني شاكر ، صورة جديدة نادرة له ليشارك بها جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” ظهر فيها خلال فترة شبابه أثناء تأديته للخدمة العسكرية، ليحتفل بهذه الصورة بذكرى إنتصارات حرب أكتوبر 1973.

وعلق هاني شاكر على الصورة قائلًا: «كل عام والشعب المصري وجيشنا العظيم بخير بمناسبة إنتصارات أكتوبر المجيده ويارب دايمًا مصرنا الغاليه في إنتصارات».

وعلى جانب آخر، قام هاني شاكر مؤخرًَا بتوثيق حسابه علي تطبيق سناب شات، ليكون أول مطرب عربي يتم توثيق حسابه علي سناب شات.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب هاني شاكر بدأ حياته الفنية منذ الصغر، وكانت أول دخوله في عالم الفن في فيلم “سيد درويش” حيث قام بدور سيد درويش في صغره، وقد تم إختياره من بين عشرات الأولاد.

ثم شارك مع عبد الحليم في أغنية “بالأحضان” حيث كان من ضمن الكورال، أول من اكتشف صوت هاني شاكر هو الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972، حيث غنى له أول أغنية بعنوان “حلوة يا دنيا”،ويحكى أن هذه الأغنية عندما سمعها الناس في الإذاعة إعتقدوا أنها أغنية جديدة للعندليب الأسمر،.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى