آخر الأخبار

كارتيرون يكشف عن دافع جديد لدى للاعبي الأهلي للفوز على تاونشيب

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دافع جديد لدي لاعبي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على تاونشيب البوتسواني مساء غدٍ السبت.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة نظيره تاونشيب البوتسواني، في السادسة من مساء السبت، على ملعب “بوتسوانا الوطني” لحساب الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “كان من الصعب رؤية لاعبا في فريقنا يبكي كانت لحظات صعبة على الجميع ، لكننا تعاهدنا على تحقيق الفوز للخروج من تلك الحالة الحزينة وإهداء الفوز إلى روح والد لاعبنا”.

وتلقى ميدو جابر لاعب الفريق الأحمر الذي يتواجد ضمن بعثة الفريق في بوتسوانا استعدادًا لمواجهة تاونشيب، نبأ وفاة والده مساء الأمس، وبذل خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة مجهودات كبيرة لتوفير تذاكر عودة للاعب، الأمر كان في غاية الصعوبة نظرًا لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين القاهرة وبوتسوانا.

وأضاف المدير الفني: “أعلم أن الفوز سيسهل من مهمتنا في التأهل لدور الثمانية، ولكن أؤكد أن تاونشيب فريق قوي للغاية ويتميز بالسرعة الفائقة”.

وتابع: “أعرف كيف أتعامل مع ظروف تلك المباراة وأملك من الخبرة ما يؤهلني للتعامل مع تلك اللقاءات المهمة والأمر نفسه للأهلي الذي لديه خبرات كبيرة في إفريقيا”.

وأتم: “نجحت في إزالة الإحباط والضغوط من على لاعبي منتخب مصر وتونس خاصة بعد المشاركة في كأس العالم، وتهيئتهم لانطلاق الموسم الجديد وبدايته كانت في برج العرب والآن مرة أخرى أمام نفس الخصم”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. موناكو يظفر بخدمات نجم المنتخب الروسي حتى 2023

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى