آخر الأخبار

شاهد| قبلة مشجعة روسية لمذيع التلفزيون المصري على الهواء تضعه في ورطة.. فيديو

فوجئ مذبع قناة النيل الرياضية، فتح الله زيدان، بقيام مشجعة روسية بتوجيه قبله لها أثناء تغطيته فاعليات بعثة الفراعنة، ويتواجد المراسل حاليًا رفقة بعثة منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا 2018، لتغطية أخبار المونديال ومنتخبنا الوطني.

وكان المراسل فتح الله زيدان، يقوم بإجراء بعض اللقاءات الحصرية مع اللاعبين أبرزهم عصام الحضري، وكذلك المدرب العام بالفراعنة أسامة نبية، وبعد انتهاءه من تلك اللقاءات تفاجئ بقيام مشجعة روسية بتقبيله على الهواء ما ساهم في وضعه في موقف محرج للغاية.

قبلة مشجعة روسية لمذيع التلفزيون المصري
قبلة مشجعة روسية لمذيع التلفزيون المصري

ومن جانبه، علق المراسل فتح الله زيدان، على تقبيل المشجعة الروسية له على الهواء، مؤكدًا بأنه تفاجئ بشدة بما فعلته، حيث كان يقوم بتقديم نشرة الساعة الخامسة بعد وصول بعثة الفراعنة إلى مدينة سانت بطرسبرج الروسية استعدادًا لمواجهة روسيا غدًا الثلاثاء.

وأشار زيدان، أن المشجعة الروسية بعد تقبيله قالت له : “I love Egypt”، مشيرًا بأن كل شئ حدث بشكل مفاجئ وسريع للغاية حتى أنه لم يقدر على التصرف بسبب تواجده على الهواء يقدم النشرة، مؤكدًا أن تصرفها وارد وفي مثل هذه البطولات الحافلة بالمشجعين، كما أنها لم تقل أي شئ غير تعبيرها عن حبها لمصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى