آخر الأخبار

شاهد.. كيف استعد أبو تريكة لـ قرعة مونديال روسيا

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، نحو قصر الكرملين خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة في تمام الخامسة مساءًا، مع انطلاق الحفل الرسمي لـ قرعة مونديال روسيا 2018، والذي يُقام اليوم الجمعة، داخل قصر الرئاسة في روسيا “الكرملين”، وتنقل الحفل قنوات “أون سبورت” و”دي أم سي سبورت” بشكل مباشر.

قرعة مونديال روسيا
قرعة مونديال روسيا

كما ويحضر الحفل أسطورة الكرة المصرية، محمد أبز تريكة، والذي تم توجيه دعوة رسمية له من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ومن المقرر، أن يقدم الحفل، أسطورة الكرة الإنجليزية، جاري لينكر، والصحفية الروسية ماريا.

قرعة مونديال روسيا
قرعة مونديال روسيا

 

قرعة مونديال روسيا
قرعة مونديال روسيا

 

كما يتواجد وفد مصري كبير، على رأسهم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، ومعه أعضاء المجلس: “حازم إمام، كرم كردي، أحمد مجاهد، وأخيرًا مجدي عبد الغني”، كما يحضر الحفل، العميد أحمد حسن، وسيف زاهر وإبراهيم فايق، ممثلين مصر عن الإعلاميين، بجانب الدعوة الشرفية التي تم تقديمها للعميد حسام حسن.

قرعة مونديال روسيا
قرعة مونديال روسيا

 

قرعة مونديال روسيا
قرعة مونديال روسيا

 

ويتواجد أيضًا ممثلًا عن منتخب الفراعنة، هيكتور كوبر، ومساعده محمود فايز، لمتابعة المجموعة الخاصة بالمنتخب المصري، للوقوف على أبرز المواجهات المقرر خوضها ضمن فترة التوقف الدولي المقبلة في مارس 2018، خاصة وأن الفراعنة من المقرر لهم خوض 3 مباريات ودية مع منتخبات مشاركة في مونديال كأس العالم.

وعلى الجانب الأخر، تستمر الكوميديا والسخرية بين نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، وأسطورة الكرة المصرية، أبو تريكة، والفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، خاصة مع اقتراب سحب القرعة والتعرف على مجموعة الفراعنة الرسمية، اليوم الجمعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى