آخر الأخبار

شاهد.. ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب بعد إشهارها إسلامها

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب ، خلال جلسة تصوير أجرتها خلال الأيام القليلة الماضية، عقب إشهارها إسلامها مؤخرًا، فقررت الفنانة اللبنانية نشر أول صور لها بالحجاب عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام”.

واستطاعت الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، جذب الآلاف من المعجبيين حولها بعد إشهارها الدخول في الإسلام منذ أيام، حين خرجت في فيديو خاص عبر قناتها الشخصية عبر موقع التواصل الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”، لتعلن للجميع دخولها في الإسلام.

ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب
ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب

 

ونالت الفنانة اللبنانية العديد من الانتقادات بعد إشهارها الإسلام من جانب متابعيها عبر مواقع التواصل، إلا أنها ردت عليهم بشكل مقتضب بأنها حياتها الشخصية ويجب أن تعيشها مثلما تحب.

ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب
ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب

 

كما وخصصت الفنانة اللبنانية، ليلى اسكندر، أجدد أغنياتها المعروفة بعنوان “صقارة”، لتغنيها باللهجة العراقية، ونشرتها عبر قناتها الشخصية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والذي حقق مشاهدات تخطت الآلاف من المتابعين.

وخرجت اليوم الأربعاء، ليلى اسكندر، لتنشر أول صور لها بالحجاب والتي تم إلتقاطها في أحدث جلسات التصوير الخاصة بالفنانة، وعلقت عليها قائلة: ” غنيتلكم وسجلت لايف من غرفتي بكل حب وتقدير أغنية صباحية لفيروز”.

ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب
ليلى اسكندر في أول ظهور لها بالحجاب

 

وكانت الفنانة ليلى اسكندر، قامت بإشهار إسلامها خلال فيديو عبر قناة الشخصية عبر “يوتيوب”، فيما أشارت التقارير في لبنان أنها دخلت الإسلام منذ فترة طويلة، ولكنها فضلت عدم الإعلان عن الخبر إلا في توقيت معين، ويذكر أن الفنانة متزوجة من الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى