آخر الأخبار

شاهد| «هنيدي» يفاجئ جمهوره بصور نادرة لزوجته وأولاده

بالرغم من التواجد والانتشار الواسع للنجم الكوميدي محمد هنيدي على مواقع التواصل لاجتماعي وبشكل خاص موقع التدوينات المُصغرة «تويتر»، إلا أنه نادرًا ما ينشر صور أسرته، فهو على الأغلب يفضل ابعاد عائلته عن عدسات كاميرا الإعلام.

وبالرغم من السياج الذي يفرضه هنيدي على حياته الخاصة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لأسرة الفنان محمد هنيدي من حفل زفافه وأثناء مشاركته في التصويت في الانتخابات الرئاسية الماضية، وأيضًا من حفل تخرج ابنته.

أسرة محمد هنيدي
أسرة محمد هنيدي

بعد أن قرر أخيرا التواصل مع جمهوره ومعجبيه عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان المصري الكوميدي المصري محمد هنيدي، للمرة الأولى على حسابه في موقع «فيسبوك»، صورة تجمعه مع عائلته المكونة من زوجته وابنتيه وابنه، معلقاً عليها بالقول «مع أسرتي المتواضعة».

أسرة محمد هنيدي
أسرة محمد هنيدي

الصورة التقطت في حفل زفاف حسن، نجل رجل الأعمال المصري عبدالرحمن حسن، وبعد ذلك الاحتفال، فوجئ الجمهور بانتشار صور عائلة هنيدي الذي عادة ما يحرص على عدم إظهار أقاربه إلى العلن.

أسرة محمد هنيدي
أسرة محمد هنيدي

يذكر أن هنيدي أنشأ حسابا له على موقع «فيسبوك» نهاية أكتوبر الماضي بعد تشجيع من زملائه الفنانين، وعلى رأسهم شريف منير وأشرف عبدالباقي. وبدأ هنيدي في نشر بعض الصور التي يعتز بها، سواء من أعماله السينمائية أو جلساته مع زملائه الفنانين، وحصدت صفحته حتى الآن ما يقارب 80 ألف معجب.

أسرة محمد هنيدي
أسرة محمد هنيدي

ويُذكر أن الفنان محمد هنيدي قد خاض السباق السينمائي للعام الماضي بفيلمه «عنتر ابن ابن ابن شداد»، تدور أحداث الفيلم حول الحفيد الرابع لعنترة بن شداد الذي يدخل في صراع مع أسد الرجال للفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل ورث من جده الأكبر الشجاعة والقوة ليفوز بحبها.

أسرة محمد هنيدي
أسرة محمد هنيدي

«عنتر بن شداد»، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف اسماعيل، بطولة محمد هنيدي، ودرة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفي لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومهندس الديكور والاستايلست إسلام يوسف ومن إخراج شريف إسماعيل.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى