آخر الأخبار

على طريقة «عزمي وأشجان».. مشهد رومانسي نادر لرامز جلال يثير السخرية على «فيسبوك»

نشرت الصفحة الرسمية لقناة «النهار دراما» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطغ فيديو لمشهد رومانسي نادر للفنان رامز جلال أمام الممثلة إيناس النجار بالجزء الأول من مسلسل «العصيان»، مصحوباً بتعليق: «هو فى حاجة غريبة بس تقريباً هو رومانسى».

وكان يجسد رامز بالمسلسل شخصية شاب عاش حياته في أوروبا ومعظم حديثه بالمشاهد يسيطر عليه اللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار السخرية حوله.

وحاز الفيديو سخرية متابعي رامز على «فيسبوك» خاصة وأنه يتحدث فيه باللغة الإنجليزية بثقة نفس أحدثت الجدل حوله، وعلق البعض عليه قائلين: «آخر 3 ثواني في تعاويذ محدش يسمع»، « المشهد كوميدي صراحه»، «هو المفترض انو كان عايش برا طول حياتة ومبيعرفش يتكلم عربى كويس عشان كدة بيمثل بالطريقة دى».

«العصيان» الصادر منذ عام 2002 يعتبر دراما إجتماعية تناقش العلاقات الإنسانية المتداخلة بين كل فرد في الأسرة، والمسلسل بطولة الفنان محمود ياسين، وفادية عبد الغني، وعفاف حمدي، ونهال عنبر، وأحمد زاهر، وهادي الجيار، ونخبة من ألمع النجوم، وهو تأليف سلامة حودة، وإخراج أحمد السبعاوي.

يذكر أن برنامج الكاميرا الخفية الجديد لرامز جلال والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، مهدد بالتوقف من العرض من قبل نقابة الإعلاميين، التي تشدد بحفظ الضوابط اللازمة بعدما أثار البرنامج الجدل العام الماضي بسبب إصابة بعض الفنانين فيه بجروح بينما رفض آخرون الظهور به عقب الإعلان عن العروض التي تقدمت لهم من خلاله.

شاهد أيضًا:

روجينا تتعرض لهجوم ناري بعد مقارنة نفسها بأنجيلينا جولي بهذه الصورة.. شاهد

شيرين عبد الوهاب تواصل تأكيد شائعة زواجها من حسام حبيب بهذه الصورة.. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى