أخبار الرياضة

مفاجأة.. سر احتفال محمد صلاح بالكريسماس مع أطفال إنجليز

حالة من الجدل الواسع، أثارها اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الساعات الماضية، وذلك عقب احتفاله بالكريسماس برفقه أعضاء فريقه داخل إحدى المستشفيات.

وظهر محمد صلاح، برفقة عدد من لاعبي ليفربول وهم يحتفلوا بالكريسماس مع الأطفال الصغار داخل المستشفى.

مفاجأة.. سر احتفال محمد صلاح بالكريسماس مع أطفال إنجليز

فيما تعرض صلاح لانتقادات شديدة من جانب الجمهور بسبب  احتفاله بالكريسماس في ظل أحداث غزة المتصاعدة وعدوان الجيش الإسرائيلي عليها.

فيما كشف موقع thisisanfield، عن سر زيارة محمد صلاح لمستشفى «ألدر هاي»، قائلا أنه تعد زيارة الريدز للمستشفى، الواقعة بضاحية «ويست ديربي» في شمال ليفربول، تقليدًا سنويًا يحرص عليه المسؤولون عن النادي

وفي هذا الوقت من كل عام، يتم تشغيل أضواء عيد الميلاد في مستشفى «ألدر هاي»، حيث يتجمع المرضى والموظفين والعائلات لاستقبال العام الجديد.

وحصل النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على العديد من الجوائز الفردية والجماعية الكبرى على مستوى أوروبا وأفريقيا والعالم بالترتيب، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى مسيرته الاحترافية بملاعب القارة العجوز خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاجأة قد تكون الأكبر في الدوري الإنجليزي من خلال رغبة الريدز في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية من خلال بيع النجم المصري محمد صلاح لأندية السعودي.

نشرت صحيفة “TEAMtalk” البريطانية خبرًا حصريًا يفيد برغبة ليفربول في التعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حرة.

ووصفت الصحيفة الصفقة بأنها “ضخمة”، لكنها قالت إن هذا سيتم فقط في حال رحيل محمد صلاح، الذي كان محل اهتمام الدوري السعودي منذ الصيف الماضي اي أن مبابي سيأتي بالمقابل المادي الكبير لبيع صلاح لأحد اندية السعودية وعلي رأسها الاتحاد الذي كان يرغب في  ضم اللاعب.

اقرأ ايضا:

ملاحظة غريبة في صورة محمد صلاح الأخيرة.. لن تصدق ما هي؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى