آخر الأخبار

شريهان تكشف عن سر مشاركتها في مظاهرات 25 يناير لأول مرة.. فيديو

ظهرت النجمة المصرية الجميلة شريهان، ضيفة على حلقة برنامج “الناس العزاز” المذاع عبر أثير إذاعة “دي أر آن”، أمس الخميس، والذي يقدمه الكاتب والمنتج مدحت العدل، طوال شهر رمضان الكريم ويستضيف ضيف في كل حلقة من حلقات البرنامج.

وأكدت النجمة الجميلة شريهان، خلال حلقة أمس الخميس، أن مشاركتها في مظاهرات 25 يناير التي كانت في ميدان التحرير، لمدة 18 يومًا، جاء لرغبتها في توجيه الشكر لكل مواطن مصري ساندها ودعا لها طوال فترة مرضها الشديد، والذؤي ابتعدت بسببه لفترة طويلة طوال التسعينات والألفية الأولى عن الوسط الفني.

وأضافت النجمة المصرية شريهان، أن ثورة يناير كانت مجرد بداية تعارف بين المواطن ودولته، مؤكدة أنها كانت تجدها عبارة عن مطالبات وعدم الاستماع لتلك المطالبات هو ما تسبب في تحويلها إلى ثورة “وفقًا لما قالته”.

كما فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن هايدي راسخ زوجة علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قامت بالتواصل معها بشكل مستمر فترة مرضها للاطمئنان على صحتها بشكل دائم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى