آخر الأخبار

شيرين رضا تكشف عن رأيها بشأن العلاقات المفتوحة بين الرجل والمرأة..فيديو

أوضحت  الفنانة شيرين رضا إنها سبق وأحبت شخصا أصغر منها لكن العلاقة لم تنجح، مستبعدة نجاح أي علاقة لها على أي حال وعددت شيرين رضا بعض المشاكل التي تواجهها في العلاقات، مثل رفضها أن يفرض أحد رأيه عليها، ويعد عليها خطواتها، وهي تصرفات لا تفعلها.

وصرحت شيرين رضا، في حوارها مع سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا” على شاشة ON Ent، برأيها في العلاقات المفتوحة التي لا تشترط إخلاص الطرفين لبعضهما البعض، وقالت إن هذا النوع من العلاقات جيد لم يحبوا أن يعيشوا بهذه الطريقة، لكنه لا يناسبها. وقالت أيضا إن مسألة العمر ليست مهمة في العلاقة، فهناك من عمره 20 عاما لكنه يبدو كما لو كان عمره 60 عاما بسبب المشاكل والمسؤوليات.

شيرين رضا ممثلة مصرية، تنتمي لواحدة من أكثر العائلات الفنية شهرة في مصر خلال العصر الذهبي لفنون السينما، فوالدها “محمود رضا” اشترك مع شقيقه “علي رضا” في تأسيس فرقة رضا للفنون الشعبية، لتكون أول فرقة من نوعها بمصر. وبدء من عمر 11 سنة عملت شيرين رضا كفتاة إعلانات.

في عام 1989، لفتت شيرين رضا الأنظار عندما قامت ببطولة “فوازير فنون”، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل “فهمي عبد الحميد”خلال شهر رمضان، وكانت تُعد من أكثر الأعمال التلفزيونية ضخامة في وقتها.

لكن الانخراط بنشاط العائلة لم يكن هدفًا في حد ذاته لدى شيرين التي استغلت وقتها في دراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، لذلك جاء انطلاقها الثاني بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل “أحمد زكي”، فقدمت دور الزوجة الراقية المخدوعة في نزوة “1996”، ثم الابنة البريئة للثري الفاسد في فيلم حسن اللول “1997”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى