آخر الأخبار

هذه الأسباب تعرقل صفقة انتقال عماد متعب للتعاون السعودي

تتهافت أندية الدوري السعودي لخطف مهاجم النادي الاهلي، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية، والمقرر انطلاقها في الفترة من 4 يناير وحتى 31 يناير من العام المقبل، إلا ان هذه الأسباب تعرقل صفقة انتقال عماد متعب للتعاون السعودي تحديدًا.

إلا أن نادي النصر السعودي، والمحترف ضمن صفوفه المصري وقائد الاهلي السابق، حسام غالي أيضًا، في حاجة ماسة لمهاجم سوبر عقب التفريط في مهاجمه الليبيري ويليام جيبور، لعدم قناعة الفريق السعودي به، الأمر الذي يسهل تواجد متعب ضمن صفوف الفريق الميركاتو الشتوي.

وفي ظل عدم اقتناع مدرب أهلي جدة، بالمري محمد عبد الشافي، وقرب رحيله هو واللاعب اليوناني فيتفازيدس، تكون قائمة المحترفين للفريق في انتظار عماد متعب، بعد رحيل الثنائي.

بينما الأسباب التي تعرقل انتقال عماد متعب لفريق التعاون السعودي، أن قائمة المحترفين الأجانب داخل الفريق السعودي على آخرها، خاصة مع وجود 6 لاعبين أجانب في الفريق، ما يصعب انتقال متعب خلال الميركاتو الشتوي.

الجدير بالذكر ان تلك القائمة الخاصة بالمحترفين الأجانب لفريق التعاونا لسعودي، تحتوي على محترفين اثنين مصريين، حارس الفريق المخضرم عصام الحضري، والنجم مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق.

وكان عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، قد عقد جلسة مطولة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، منذ أيام قليلة، طالبه خلالها برغبته في الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة من جديد، خاصة عقد استبعاده وخروجه من حسابات مدرب الأهلي، حسام البدري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى