آخر الأخبارأخبار الحوادث

إحالة ريهام سعيد للجنايات بتهمة خطف أطفال.. شاهد التفاصيل

أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، قرارها منذ قليل، بإحالة الإعلامية المصرية ريهام سعيد و7 آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج الخاص بها “صبايا الخير”، لمحكمة جنايات القاهرة.

وأكد المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، أن ريهام سعيد وفريق إعداد البرنامج والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامج صبايا الخير، سيتم تحويلهم جميعًا لمحكمة الجنايات لإتهامهم بإرتكاب جريمة التحريض على اختطاف أطفال، والإتجار في البشر.

وأسندت نيابة شرق القاهرة الكلية، إتهامات إرتكاب جرائم والتحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين من أهلهما، ونشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الصفو والسلم العام، وأمن المواطنين، والإتجار في البشر.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد نفت وجود علاقة صلة أو معرفة سابقة، بمراسلة البرنامج غرام عيسى، وأكدت أنها ليست من فريق العمل الأساسي، بل تعمل بالقطعة في البرنامج ولم يتم تعيينها حتى الآن، وذلك خلال التحقيقات معها اليوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر، أن نيابة شرق القاهرة الكلية، قد أصدرت قرار الاثنين، بحبس الإعلامية ريهام سعيد وفريق الإعداد والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما وضمت التحقيقات اعترافات تفصيلية من أحد المتهمين في القضية نفسها، تفيد بإرتكاب ريهام سعيد وبقية المتهمين الـ 7، الجرائم المنسوبة إليهم والتحريض على إرتكابها أيضًا.

شاهد أيضا:

بعد إتهامها بخطف أطفال.. ريهام سعيد تفجر مفاجأة أمام التحقيقات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى