آخر الأخبار

صافيناز تثير جدل واسع في أحدث جلسات التصوير.. صورة

أفرجت الراقصة الاستعراضية الأرمينية صافيناز، عن صورة جديدة من جلسة التصوير التي أجرتها مؤخرًا، بعدسة المصورة المعروفة خلود سليمان، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وتألقت الراقصة الأرمينية صافيناز، بفستان أزرق طويل، ارتدته خلال جلسة التصوير، واعتمدت في إطلالتها على تسريحة الشعر المنسدلة على جهة من كتفيها، كما وضعت مكياج صارخ وطلاء شفاة باللون الأزرق ليتناسب مع الفستان الذي ترتديه.

صافيناز تثير جدل واسع في أحدث جلسات التصوير
صافيناز تثير جدل واسع في أحدث جلسات التصوير

كما ولفتت الراقصة الاستعراضية الجميلة صافيناز، الانتباة بحركاتها الرشيقة التي ظهرت عليها في الصورة التي قامت بنشرها من جلسة التصوير، حيث ظهرت وكأنها تؤدي حركات الرقص الشرقي أمام الكاميرات فقامت بتحريك جليها ويديها بخفة ورشاقة.

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة الاستعراضية في السينما المصرية، من خلال مشاركتها في فيلم “أمان ياصاحبي”، كما وتستعد حاليًا لتصوير فيلمها الجديد مع الفنان المصري محمد نجاتي، والمقرر أن يحمل عنوان “بكيني”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى