آخر الأخبار

صحف سعودية تؤكد: حارس الأهلي ينضم للنصر السعودي بعد السوبر.. شاهد

أشارت التقارير القادمة من الصحف السعودية، اليوم الجمعة، أن شريف إكرامي، حارس الأهلي ينضم للنصر السعودي بعد السوبر المحلي، المقرر إقامته الليلة في تمام السادسة مساءًا، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، أمام المصري البورسعيدي.

وأوضحت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن حارس مرمى النادي الأهلي، العائد من الإصابة مؤخرًا، شريف إكرامي، على أعتاب الانضمام لفريق النصر السعودي، والمحترف ضمن صفوفه قائد الأهلي السابق، حسام غالي، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تستمر حتى نهاية يناير الجاري.

وكان الحارس الأهلاوي، شريف إكرامي، قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، مؤخرًا، بعد استبعاده من قائمة الـ 18 خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز، والاعتماد على الحارس الوافد ضمن انتقالات الصيف الماضي، محمد الشناوي، بدلًا منه.

وتألق محمد الشناوي، في حراسة عرين النادي الأهلي، خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث حافظ على نظافة شباكه في أكثر من 10 مباريات، ضمن المسابقة المصرية، يأتي أخرهم الاثنين الماضي، أمام الزمالك، في القمة 115، في ختام الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت بثلاثية بيضاء للأهلي.

ومن المقرر، أن يتم الكشف عن صحة ما تردد اليوم الجمعة، في الصحف السعودية، بشأن إمكانية رحيل شريف إكرامي في انتقالات الشتاء الجارية، إلى النصر السعودي، أم سيبقى للنادي الأهلي، والجدير بالذكر، أن عقد إكرامي مع الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقم حتى الآن بالتجديد للفريق الأحمر.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى