آخر الأخبار

صحيفة ماركا تتحدث عن الفائدة الكبرى لمحمد صلاح من شائعات انتقاله لريال مدريد

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرها اليوم الجمعة، للحديث عن الفائدة الكبرى لمحمد صلاح من شائعات انتقاله لريال مدريد ، مؤكدة أن عدم إبرام ريال مدريد لأي صفقة جديدة خلال الميركاتو الشتوي، يؤكد أن الفريق الملكي كان يتابع مجموعة لاعبين فقط في صمت.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن ما يقرب من 40 لاعب، كان الفريق الإسباني يتابعهم فقط، من بينهم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وكذلك هاري كين، نجم توتنهام، وإيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لكن الفريق الملكي لم يأخذ خطوة واحدة لإبرام أي صفقة من بينهم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أيضًا، أن التقارير التي خرجت خلال فترة الميركاتو، لتؤكد اقتراب انضمام أي لاعب من بينهم إلى صفوق الميرينجي، كانت شائعات ليست إلا، خاصة وأن ريال مدريد ورئيسه بيريز، ومدربه زين الدين زيدان، أكدوا من قبل أنهم سيخوضوا الموسم الجاري بالمجموعة المتواجدة بالفريق دون أي إضافة جديدة.

وتحدثت الصحيفة الإسبانية، عن الفائدة الكبرى العائدة على كافة اللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بالانتقال للعملاق الإسباني، ريال مدريد، مؤكدة أن أكبر فائدة هي ارتفاع القيمة التسويقية لكل لاعب، وهو ما يعود عليهم بالنفع حال رحيلهم عن أنديتهم الحالية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضا:

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومنتخب المحترفين والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى