آخر الأخبار

صدمة في المصري بعد الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة إسلام صلاح

لم تكن الخسارة وحدها لها وقع الألم والصدمة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بل جاءت إصابة اللاعب اسلام صلاح لتزيد من أجاع كتيبة العميد عقب مواجهة الأهلي مساء الأمس.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الثانية من بوابة الدوري الممتاز.

وأكمل النادي المصري المواجهة بـ 10 لاعبين عقب خروج المدافع اسلام صلاح في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد تدخل خاطئ ضد ميدو جابر كلفه السقوط بطريقة خاطئة على أرضية الملعب، ليحاول الجهاز الطبي اسعافه خاصة وأن الجهاز الفني كان قد استفذ التغييرات الثلاثة، لكن لم يستطع اللاعب التحامل على نفسه واستكمال المباراة.

وجاءت الصدمة عندما كشف الجهاز الطبي بنادي المصري عن أن التشخيص المبدئي للإصابة اسلام صلاح هو قطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي تحتاج لفترة علاج لا تقل عن 6 أشهر مما يعني غياب اللاعب عن الفريق في معظم فترات الموسم.

ومن المقرر ان يقوم اللاعب باجراء فحوصات وأشعة طبية على ركبته صباح اليوم، من أجل تحديد نوعية الإصابة بشكل دقيق، ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

واستقر رصيد المصري البورسعيدي عند 3 نقاط ان قد حصدها من فوزه في الجولة الأولى من منافسات الدوري العام على حساب الجونة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. النني على أعتاب الرحيل عن أرسنال

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى