آخر الأخبار

بعد اكتساح سيلتا فيجو.. صدمة قوية في برشلونة بسبب عثمان ديمبلي

«حظ عسر» لديمبلي بعد اكتساح سيلتا فيجو في كأس ملك إسبانيا

كشفت تقارير صحفية، عن صدمة قوية في برشلونة ، بعد انتهاء مباراة سيلتا فيجو، التي شهدت صعود البارسا للدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا.

وجاء تأهل برشلونة بعد اكتساح نظيره سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الكامب نو في إياب دور الـ 16 لبطولة كأس ملك أسبانيا.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح فريق برشلونة، غادر الملعب ماسكًا فخذه الأيسر، بعدما شعر بألام في نفس المنطقة التي أصيب بها سابقًا، وأبعدته عن المشاركة لمدة تخطت الشهرين.

وكانت مبارة الأمس هي الثالثة للنجم الفرنسي مع برشلونة، بعد تعافيه من الإصابة، التي لحقت به أثناء مشاركته أمام خيتافي، بتمزق في وتر العضلة ذات الرأسين في ساقه اليسرى، في 16 سبتمبر الماضي.

وانضم ديمبلي لبرشلونة مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي بروسيا دورتموند، بعقد لمدة 5 سنوات، وبشرط جزائي 400 مليون يورو، وتمت الصفقة مقابل 105 مليون يورو للفريق الألماني، إلى جانب 40 % بعض الإضافات من قيمة الصفقة حسب الأداء.

شاهد أيضًا..

وصلة غزل من كوتينيو في محمد صلاح

تعرف على «رونالدينيو» صفقة الإسماعيلي الجديدة

نجم الأهلي والزمالك السابق يشترط العمل مع جوارديولا للظهور كمدرب مساعد

مانشيني يرشح محمد صلاح للانضمام لعملاق أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى