آخر الأخبار

مفاجأة.. صراع داخل اتحاد الكرة لفسخ التعاقد مع أجيري

كشفت عدد من التقارير الصحفية أن بعض أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، يمارسون ضغوطًا قوية من أجل التراجع عن التعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري الذي أعلن رسميًا عن توليه مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول.

وأعلن مؤخرًا عن تولي أجيري مهمة تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعقد يمتد لمدة 4 سنوات براتب شهري 120 ألف دولار، وتم تقديمه في مؤتمر صحفي بمقر الجبلاية، قبل أن يغادر لجمع متعلقاته والعودة لبدء عمله بشكل فعلي.

وأفادت التقارير أن الثلاثي خالد لطيف وسيف زاهر وحازم إمام أعضاء مجلس اتحاد الكرة، أبدوا رفضهم تعيين أجيري على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، نظرًا لعدم قناعتهم بقدراته الفنية، خاصة وان العقود التي تم توقيعها مع المدرب المكسيكي مبدئية وليست نهائية.

وأضافت ان الثلاثي يمارسون ضغوطًا قوية على هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد من أجل العدول عن القرار الخاص بالتعاقد مع أجيري، بينما يعارض ذلك الاتجاه الثنائي مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد.

واتمت بأن أبوريدو غير مرحب برأي زاهر ولطيف وحازم أمام، ولا ينوي التراجع عن القرار الذي تم اتخاذه، حفاظًا على سمعة الاتحاد المصري وأنه لا يحترم العقود.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يرد على أنباء انتقال مؤمن زكريا وناصر ماهر لبيراميدز

تعرف على حقيقة رحيل مؤمن زكريا وناصر ماهر لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى