آخر الأخبار

صفحة الدوري الإنجليزي تحتفل بمحمد صلاح لهذا السبب

احتفلت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بالنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بنشر مقطع فيديو عن أرقامه الأخيرة مع فريق الريدز.

حيث تألق محمد صلاح، مع فريق ليفربول الإنجليزي، بإحراز 21 هدفًا خلال 26 مباراة حتى الآن، من بينهم هدفيه في مرمى توتنهام خلال الجولة الـ 26 الأخيرة الماضية، والتي كانت حديث الصحف الإنجليزية بسبب هدف صلاح الثاني.

وأشارت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي، أنه أول لاعب يسجل 20 هدفًا قبل أعياد الميلاد، منذ عام 1986 مع الريدز، ليحطم الرقم المسجل باسم إيان راش، أسطورة ليفربول، وأكدت الرابطة الإنجليزية، أن النجم المصري رابع أسرع لاعب وصولًا لعدد الأهداف، وثاني أسرع لاعب من حيث عدد المباريات التي سجل خلالها عدد الأهداف.

وتناول الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي أيضًا، أن محمد صلاح يعد ثالث أعلى هداف في تاريخ ليفربول، حيث سجل قبل أعياد الميلاد 21 هدفًا، ويعد أسرع لاعب يسجل 20 هدفًا لليفربول في الدوري الإنجليزي، في 25 مباراة، منذ 1992.

ويستعد محمد صلاح، مع ليفربول، لخوض مباراة ساوثهامبتون الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر البريميرليج، والمقرر لها الأحد المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

رئيس الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح.. شاهد

الأهلي يفكر في تعديل عقد محمد الشناوي لهذا السبب

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى