آخر الأخبار

صورة: بائعو “الياميش” يدعمون صلاح على طريقتهم الخاصة

كعادة المصريين ، لا يتركوا أي موقف أو أزمة ، إلا وضعون بصمتهم عليها ويسخرون منها على طريقتهم الخاصة ، وهو ما حدث بالفعل عقب الأزمة التي أثيرت مؤخرا والخلاف القائم بين محمد صلاح نجم المنتخب الوطني من جانب ، ومسئولي اتحاد الكرة المصري من جانب آخر.

بعض بائعي “ياميش رمضان” استغلوا أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة وعبروا عن دعمهم لنجم ليفربول والمنتخب الوطني ، بطريقة ساخرة.

أحد البائعين قام بتعليق “لافتة” على أحد أنواع “التمر” كتب عليها “بلح we” والسعر خمسة جنيهات، بينما علق لافتة أخرى على صنف آخر من التمر وكتب “ادعم محمد صلاح” والسعر 30 جنيها.

وكان محمد صلاح قد اصطدم بمسئولي اتحاد الكرة بسبب استغلال صورته ووضعها على الطائرة المخصةة لنقل المنتخب خلال مشاركته في مونديال روسيا بشكل دعائي لاحدى شركات الاتصالات، وهو ما يعرضه لدفع شرط جزائي للشركة المنافسة لتلك الشركة والتي وقع معها عقدا تجاريا مؤخرا.

وكان وزير الشباب والرياضة قد صرح بالأمس إعلاميا ، مؤكدا تدخله لحل الأزمة وإنهاء الخلاف بين محمد صلاح ومسئولي اتحاد الكرة ، حفاظا على استقرار اللاعب والمنتخب الوطني.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى