آخر الأخبار

صورة| صابرين مع والدها في سيارة نقل الموتى.. وهؤلاء النجوم شاركوها الجنازة

تواجدت الفنانة صابرين مع جثمان والدها الحاج ياسين عبدالله، في سيارة نقل الموتى، أثناء نقله من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إلى مقابر العائلة.

كانت قد أعلنت النجمة صابرين عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن وفاة والدها ياسين عبد الله، بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

وشارك في أداء صلاة الجنازة على والد الفنانة صابرين، عدد كبير من نجوم الفن والدراما على رأسهم: الفنانة ماجدة زكي والفنانة سهير رمزي والفنانة وفاء عامر والملحن عمرو مصطفى والمخرج أشرف فايق والمنتج الكبير محمد فوزى، وكابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن، ورجل الأعمال والمنتج أحمد أيوب.

تشارك الفتانة صابرين حاليًا في مسلسل «أفراح إبليس 2»، ولكنها حصلت على إجازة خلال الأيام الماضية، للبقاء بجانب والدها بعد تدهور حالته الصحية، ومن المقرر أن تعود للانتهاء من مشاهدها المتبقية عقب انتهاء فترة الحداد.

مسلسل «أفراح إبليس 2» عبارة عن دراما صعيدية ويتناول صراع العائلات الصعيدية، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني المُقبل.

«أفراح إبليس 2» بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تأليف ا مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

شاهد أيضًا

وفاة والد الفنانة صابرين.. وهذا هو موعد تشييع الجنازة !

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى