آخر الأخبار

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة بطريقة غريبة.. صورة

تحتفل الصحف الإسبانية، اليوم الجمعة، بمرور 16 عامًا على انضمام البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لصفوف فريق برشلونة الإسباني، قادمًا من فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيي.

الجدير بالذكر، أن مسؤولو الفريق الكتالوني، برشلونة، تكفلوا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما قرر فريقه نيولز أولد، التخلي عنه بسبب نقص هرمون النمو لديه، فقرر الفريق الكتالوني وقتها التكفل بكافة مصاريفه وانضم اللاعب عام 2002 لناشئ الفريق.

حيث نشرت الصحف الإسبانية، والكتالونية على وجه التحديد، بطاقة تسجيل ليونيل ميسي ضمن صفوف برشلونة الإسباني منذ عام 2002، في طريقة غريبة ومثيرة من جانبها.

ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة
ميسي يحتفل بمرور 16 عامًا على انضمامه لبرشلونة

كما ويغيب ليونيل ميسي، عن صفوف برشلونة غدًا السبت، في المباراة المقرر قامتها في الخامسة والربع عصرًا أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإسباني، حيث فضل المدرب فالفيردي، إراحة اللاعب قبل خوض مباراة تشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونز ليج الثلاثاء المقبل.

حيث يحل برشلونة ضيفًا على فريق تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في لندن، لخوض مواجهة الذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها العاشرة إلا ربع مساءًا، كما وخاض ميسي هذا الموسم 32 مباراة سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 14 هدفًا أخر.

شاهد أيضا:

ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة العودة أمام باريس سان جيرمان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى