آخر الأخبار

صورة فتاة مربوطة في تروسيكل تثير ضجة على مواقع التواصل..تعرف على سبب ربطها بهذه الطريقة

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورة فتاة مربوطة في تروسيكل ويقوده شاب، وأرجع المواطنون الصورة بأنها حدثت بالفعل في محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، والفتاة المربوطة هي فتاة مريضة نفسيا تقوم بإلقاء الحجارة على المرة بدون أسباب، فقام أحد الشباب بربطها في تروسيكل في أحد الشوارع ببورسعيد، ولكن هرع الكثير من المواطنون لتخليص البنت من هذا الشباب وإبلاغ الشرطة عنه.

وأثبتت التحريات أن تلك الفتاة تعاني من مرض نفسي وتلقي الحجارة على المارة، فقام صاحب التروسيكل بربطها لتسليمها للقسم، بحسب أقواله لرجال الشرطة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة رقم 4524، جنح المناخ، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذا الشاب.

وحصلت الصورة على العديد من التعليقات من قبل رواد التواصل الاجتماعي حول الواقعة غاضبين من هذا التصرف، واصفين إياها بأنها تصرفات غير آدمية ولا إنسانية وجهل في التعامل مع المرضى النفسيين الذين من المفترض أن يراعوا بالمؤسسات الصحة النفسية.

كما أضاف أحمد علي، شاهد عيان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، على واقعة ربط الشاب الفتاة في تروسيكل خاص به أمام مجمع المطاعم في بورسعيد، معتديا عليها بالضرب المُبرح، إنه شاهد واقعة الاعتداء كاملة منذ بدئها وحاول مساعدة الفتاة، إلا أن الموجودين منعوه من التدخل.

وأوضح علي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أنه كان يقوم بغسل السيارة عند مجمع المطاعم، وشاهد شابا يستقل تروسيكل ويسير بسرعة خلف إحدى الفتيات، وانهال عليها بالضرب بعصا كانت بحوزته.

وأشار شاهد العيان، إلى أن بعض الذين شاهدوا الواقعة، أكدوا أن الفتاة كانت تتراشق مع فتاة أخرى بالزجاج، خلال سير الشاب الذي اصطدم بقطعة من الزجاج، وهذا ما جعله يقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح وتوثيقها في التروسيكل الخاص به.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى