آخر الأخبار

صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر.. صور

ظهرت صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر ، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وصدمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خاصة بعد تداول الصور بشكل كبير بين النشطاء.

وفي حقيقة الأمر، فقد ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال حلقة خاصة في برنامج “حكايتي مع الزمان”، والمذاع عبر قناة “دبي”، ودخلت الفنانة تحدي العمر ضمن فقرات البرنامج المعروف في الوسط الإعلامي.

وتم وضع الفنانة غادة عبد الرازق، وابنتها روتانا، تحت يد “ميكاب آرتيست” معروف، لتكبير ملامح الثنائي بنحو 20 عامًا، ليظهر شكل الثنائي بعد 20 عامًا من عمرهما، فظهرت الفنانة غادة عبد الرازق، صاحبة الـ 46 عامًا، وكأنها سيدة تخطت الـ 60 عامًا بشكل صدام.

صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر
صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر

 

ما استدعى لبكاء روتانا، ضمن سياق البرنامج، بعدما عرضوا عليها صور والدتها الفنانة غادة عبد الرازق، مؤكدة أنها لن تظهر بعمر الـ 60 بهذا الشكل، وستظل جميلة.

بينما عندما عرضوا على الفنانة غادة عبد الرازق، صور روتانا في عمر 46، رفضت رفضًا قطعيًا النظر للصور، مؤكدة أنها مرور الزمن لتنظر لوجه روتانا مع تقدم عمرها.

صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر
صور صادمة للفنانة غادة عبد الرازق تكشف تقدمها في العمر

 

وتستعد الفنان غادة عبد الرازق، لخوض بطولة فيلم جديد، من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويشاركها البطولة الممثل العالمي المعروف بـ”بويكا”، والذي أثار جدلًا حول مشاركته في العمل السينمائي المصري الفترة الأخيرة,

وفي أول تعليق من جانبها، عبرت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سعادتها بمشاركة الممثل العالمي “بويكا”، وسخرت من الخبر بـ” أجهز نفسي علشان هناخد ضرب”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى