آخر الأخبار

ضربة موجعة في صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، غياب نجمي الفريق الأول النيجيري جونيور أجايي، والمغربي وليد أزارو بشكل رسمي عن مواجهة الترجي التونسي، المحدد لها الجمعة المقبلة على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

وكان النادي الأهلي يستعد لخوض مواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبلة، في مستهل مشواره في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان حسام البدري مدرب الأهلي يعول على الثنائي لاستعادة الأداء الفني للفريق الأحمر بعد الخسائر الأخيرة التي تلقاها الفريق الأول في بطولتي الدوري وكأس مصر.

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة له لموقع الأهلي الرسمي، أن الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي سيغيبان عن مواجهة الترجي بداعي الإصابة، حيث لم يتمكن أزارو من التعافي من إصابته الأخيرة التي لحقت به في مباراة بتروجيت في الدوري المصري.

شاهد أيضا: للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام

كما أكد عبد الحفيظ، أن النيجيري جونيور أجايي، تعرض لنفس الإصابة الخاصة بوليد أزارو بشد في العضلة الخلفية، أمس الاثنين على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر، تلك المباراة التي خسرها النادي الأهلي بهدف دون رد في مفاجأة قاسية.

وعن وضع علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، فأكد سيد عبد الحفيظ، أن اللاعب سينتظم في تدريبات الفريق بداية من الأربعاء المقبل استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب التونسي لكشف طبي أخير لتحديد موقفة من المشاركة في مباراة الجمعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى