آخر الأخبار

تقارير سعودية: العالمي يدخل صراع ضم نجم الزمالك «المهمل»

«ميستر أسيست» يهرب من دكة الزمالك نحو العالمي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، النقاب عن تحرك إدارتي ناديي النصر السعودي والفتح من أجل ضم نجم الزمالك أحمد كابوريا صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعاقد نادي الزمالك، مع أحمد كابوريا صانع ألعاب المصري البورسعيد السابق، لمدة أربعة مواسم، مقابل 8 ملايين جنيها.، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأفادت تلك التقارير الصادرة صباح اليوم أن كابوريا يسعي لخوض تجربة احترافية في السعودية من أجل تأمين مستقبله ماديا، وسيفاضل بين عرضي النصر” العالمي” والفتح، لاختيار الأنسب إليه والانتقال له، خاصة بعد خروجه من حسابات نيبوشا يوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويعاني كابوريا منذ انتقاله للزمالك في بداية الموسم، حيث أصبح خارج حسابات نيبوشا، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في الرحيل خلال فترة الانتقالات القادمة.

وبزغ اسم أحمد كابوريا في الدوري المصري، بعدما انضم اللاعب للمقاصة رسميًا من غزل شبين موسم 2014–2015 ، لكنه لم يشارك مع إيهاب جلال سوى في 3 مباريات، وينتقل بعدها إلى المصري البورسعيدي تحت قيادة العميد حسام حسن الذي وعده بأن يكون أفضل لاعبي مصر.
اقتنص كابوريا لقب “مستر أسيست” الدوري المصري كأفضل صانعي الأهداف في موسم 2015 / 2016 بعدد 13 هدفًا .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى