آخر الأخبار

عموري: الإنضمام إلى الهلال السعودي شرف لكل لاعب عربي

عموري يرحب بالإنضمام إلى الهلال السعودي خلال الانتالات الشتوية المقبلة

رحب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” لاعب العين، بفكرة الإنضمام إلى الهلال السعودي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لتقارير إعلامية سعودية، فإن إدارة نادي الهلال السعودي تستعد للتقدم بعرض لنظيرتها في نادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع عموري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عن طريق الإعارة لنهاية الموسم، من أجل تعويض غياب البرازيلي إدواردو، والدولي السعودي نواف العابد.

وقال عموري في تصريحات تليفزيونية، أن الاحتراف في نادي القرن الأسيوي والدوري السعودي طموح لأي لاعب وشرف لكل الخليجيين والعرب.

وأضاف أن قرار انتقاله إلى للهلال السعودي بين يدي الشيخ هزاع رئيس نادي العين، موضحا في حال موافقته سيرتدي قميص الأزرق خلال الميركاتو الشتوي.

وأتم الدولي الإمارات أنه لا يمتلك أي معلومات بشأن المفاوضات بين الهلال والعين بسبب تواجده بمعسكر الأبيض استعدادا لخليجي 23، مضيفا أنه رغم أحقيته في التفاوض مع نادي القرن الآسيوي مباشرة لانتهاء عقده بنهاية الموسم وأصبح في فترة الـ 6 أشهر، ولكنه لن ينتقل لأي نادي إلا بموافقة مسئولي العين.

يذكر أن عموري تلقى دعوة من جانب الأهلي المصري من أجل المشاركة في ودية أتلتيكو مدريد الإسباني المقرر لها نهاية الشهر الجاري

ويعد عموري أحد أبرز المواهب الإماراتية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث توج صاحب الـ 26 عامًا بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، بعد أن قاد فريقه العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا العام الماضي لكنه خسر اللقب أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى