آخر الأخبار

طارق لطفي يكشف حقيقة خروج «تحت الصفر» من رمضان 2018

نفي الفنان طارق لطفي، الأخبار  التي تداولاتها بعض المواقع الفنية بشأن خروج مسلسله الجديد “تحت الصفر” من المنافسة الرمضانية لموسم 2018،وأكد لطفي في تصريحات صحفية، أن كل الأخبار التي أشُيعت عن توقف التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد، عارية تمامًا عن الصحة.

وعلل لطفي انتشار هذه النوعية من الأخبار تكون لبحث المواقع الإخبارية الصفراء عن الترافيك، دون النظر إلي تأثير هذه الأخبار علي صناع هذه الأعمال.

وأضاف لطفي، أنه يواصل الآن التحضيرات للعمل، المنتظر البدء فى تصويره نهاية شهر يناير القادم، كما أن الشركة المنتجة تواصل الآن التعاقد مع الأسماء المرشحة للعمل، كما تنتظر انتهاء المؤلف من كتابة باقي حلقات العمل حيث سلم حتي الآن خمس حلقات فقط وهذا عدد غير كافي لبدء التصوير.

يذكر أن مسلسل “تحت الصفر” بطولة طارق لطفي، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج زياد الوشاحي وإنتاج تامر مرسي.

طارق لطفي هو ممثل مصري ولد في القاهرة عام 1965، حصل على شهادة الفنون المسرحية من أكاديمية الفنون المصرية، كما حصل على إجازة الإخراج من المعهد العالي للسينما في أواخر الثمانينيات.

شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة والتي ساعدت فى حب الجمهور له منها مسلسل العائلة للمخرج إسماعيل عبدالحافظ ومسلسل الحقيقة والسراب.

كما شارك بعدة أفلام منها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي حقق له النجاح والشهرة في بدايته الفنية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى