آخر الأخبار

شاهد| رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة لعمالقة نجوم الزمن الجميل

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين ، متابعي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بصورة تضم مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن في مصر.

ضمت الصورة كل من “الفنان أحمد مظهر، الفنانة مريم فخر الدين، الفنان محمود ياسين، الفنانة لبنى عبدالعزيز، الفنانة نجلاء فتحي، الفنانة مديحة يسري”، وتوسطهم وزير الثقافة سابقًا فاروق حسني.

وعلقت رانيا “ما أجمل أن يتجمع عمالقة الفن في صوره واحدة وفي يوم تكريمهم في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2003، رحم الله من توفاه الله وربنا يعطي الصحة والعافيه والعمر للنجم محمود ياسين ونجلاء فتحي ولبنى عبد العزيز.

تداول عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي أخبار تُفيد اعتزال الفنانة رانيا محمود ياسين الفن بشكل نهائي، واكتفائها بالإعلام فقط، ولكن خرجن الفنانة عن صمتها وأوضحت حقيقة الأمر، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”.

وكتبت: “أرجو لو سمحتم الناس اللي بتقول إني اعتزلت الفن واكتفيت بالإعلام يبطلوا الكلام ده أنا بحب شغلي بالفن وبحترم شغلي بالإعلام مش معنى أني نجحت في الإعلام أني غيرت الكارير.. كفاية بقى ادعاءات بتتقال أنها على لساني أنا عمري ما صرحت أني تركت الفن.. شكرا”.

رانيا محمود ياسين، من أسرة فنية حيث أن والدها الفنان محمود ياسين ووالدتها شهيرة، وشقيقها الممثل عمرو محمود ياسين، وزوجها الممثلمحمد رياض ولها 2 من الأبناء. هم اٌدم و عمر بدأت حياتها الفنية من خلال فيلم قشر البندق، من إخراج خيري بشارة، وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية، والمسرحية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى