فن و مشاهير

غنوة سليمان تكذب خبر وفاتها:أنا بخير ومازلت على قيد الحياة

أثار خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة غنوة شقيقة الفنانة أنغام حالة من الحزن الشديدة بين الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فأعربت الفنانة السورية غنوة سليمان عن إستيائها الشديد بسبب اختلاط بعض الأخبار وأنهم وضعوا صورتها على أخبار وفاة الفنانة المصرية غنوة شقيقة أنغام.

وأوضحت الفنانة السورية غنوة سليمان، خلال بيان صحفي، اليوم، أن البعض ربط بينها وبين غنوة شقيقة الفنان أنغام، والتى رحلت منذ أيام فى حادث سير، وهو ما دفع الفنانة السورية لإصدار بيان توضيحي للتفرقة بين الأخبار حتى لايختلط الأمر على الجمهور.

فقالت غنوة فى البيان، إنها تقدم التعازي للفنانة أنغام لوفاة أختها غنوة، وأنها ترفض أختلاط الأمر على بعض الصحفيين التي نشرت صورتها الشخصية على خبر وفاة الفنانة المصرية غنوة التي تشترك معها في نفس الإسم، مطالبة من جميع الصحفيين تحري الدقة في الأخبار قبل نشرها وعدم فبركة أخبار من أجل الشو.

وأكدت الفنانة السورية غنوة سليمان، خلال البيان الصحفي، قائلة:” أنا بخير ومازلت على قيد الحياة، وأن ما حدث من وضع صورتي على خبر وفاة الفنانة المصرية غنوة ما هو إلا اختلاط في الأمر فقط”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، لقيت مصرعها الجمعة، عن عمر ناهز الثلاثين عامًا، وذلك إثر حادث تصادم مروع وقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وتم دفنها في مقابر العائلة.

يذكر أن غنوة كانت بدأت نشاطها الفني العام الماضي، وبدأت في تسجيل عدة أغانٍ مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وبدأت دخول مجال التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل “الأب الروحي”، كما شاركت غنوة محمد علي سليمان بالتمثيل في فيلم آخر يحمل اسم “عبيد وأحلام”، ولم يتم عرضه حتى الآن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى