أخبار الرياضة

جمهور الأهلي يتلقى خبرا سارا بمشاركة نجم الفريق أمام سموحة

تلقت جماهير النادي الأهلي، خبرا سارا بعدما أكد الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر جاهزية نجم الفريق جونيور أجايي للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز

يستضيف النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري في السابعة والنصف مساء غدا الأربعاء على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

أجايي جاهز لمباراة سموحة

كان جونيور أجايي قد حصل على راحة من المران الذي خاضه الفريق في بريتوريا قبل العودة إلى مصر بعد خوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصل أجايي على راحة للتخلص من الإجهاد العضلي الذي عانى منه اللاعب عقب خوضه مباراة الإياب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث سيلتقي مع الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي على صدارة جدول الدوري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 16 مباراة بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني و17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى