آخر الأخبار

ظهور الحاجة صفية بعد قتلها في مسلسل «الطوفان».. فيديو

تفاجىء الجميع بظهور الحاجة صفية بعد قتلها من قبل ابنائها من اجل الحصول على المال خلال حلقة الامس من مسلسل “الطوفان” وذلك كما سبق وأعلن سيناريست الفيلم، محمد رجاء، أن دور “الحاجة صفية” وتجسدها نادية رشاد، لم يتنهي بموتها، حدث هذا بالفعل فظهرت من جديد في الحلقة الـ 44.

وذلك في مشهد بالحكمة عندما يذهب الابن الأصغر ليعترف أمام القاضي ويخبره بما كانت ستشهد به والدته ويتهم أخوته بأنهم قتلوها، فوجئ الجمهور بظهور “الحاجة صفية” كخيال لابنها لتتحدث له وتطلب منه ألا يقول شيئا ويترك الأمر لله ولأنفسهم فهم سيعيشوا عقابهم في الحياة، ليسكت الابن.

وكانت الحلقة الـ43 من المسلسل شهدت ردود أفعال قوية وغاضبة عبر مواقع التواصل؛ وذلك لما تضمنته الحلقة من أحداث أثارت صدمة الجمهور خاصة بعد قتل “الحاجة صفية” على يد أبنائها، وحرص عدد كبير من متابعي المسلسل على إبداء غضبهم من تصرف أبناء “صفية”، ووصلت حدة الغضب إلى تهديد الجمهور لنجوم وأبطال العمل، والذين يجسدون دور أبناء صفية والهجوم عليهم.

يذكر أن مسلسل “الطوفان” من بطولة ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، محمد عادل، إيهاب فهمي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، رامي وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، وعبير صبري، وعدد كبير من النجوم، من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

المسلسل مأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم شارك في بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز وقدمت دور الأم أمينة رزق، وكل من شاهد الفيلم يعرف نهايته كان يتوقع أن المسلسل سينتهي بنفس النهاية، لكن يبدو أن هناك اختلافات.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى