آخر الأخبار

أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

في أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي ، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها، بعد غياب دام عدة أشهر، بسبب وفاة والدتها وزوجة الفنان محمد صبحي، حيث عادت من جديد للأضواء بصور جديدة أثناء ممارستها لرياضة اليوجا.

ومن غير المعروف عن ابنة محمد صبحي، مريم، انها تعمل كمدربة يوجا بعدما تركت عملها في إحدى شركات الاتصالات، وكانت مريم قد اختفت من التواجد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد وفاة والدتها الأشهر القليلة الماضية.

أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي
أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي

وعادة مريم محمد صبحي، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عقب ظهورها بملابس ضيقة وهي تمارس اليوجا على أحد الشواطئ في مصر، ما أحدث جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي
أول ظهور لابنة الفنان محمد صبحي

وكانت مريم محمد صبحي، قد لفتت الأنظار مؤخرًا، بالرحلات التدريبية التي خاضتها رفقة عدد من الشباب في مدن مصرية، مثل سيوة، والنوبة، ومرسى علم، طلبًا لممارسة اليوجا والاسترخاء.

ولقت ابنة محمد صبحي، إقبالًا كبيرًا على رحلاتها التدريبية الخاصة ببمارسة اليوجا، ما أدى لتنظيمها لرحلات أخرى خارج مصر للاسترخاء البدني، والتعرف على الثقافات المختلفة، لتصبح من أهم مدربي اليوجا في مصر حاليًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى