آخر الأخبار

ظهور جديد لزوجة أحمد الفيشاوي بإطلالة جديدة في مهرجان الإسكندرية السينمائي..صور

ظهرت زوجة أحمد الفيشاوى ندى الكامل مرة أخرى أمس الأربعاء، خلال إنطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائي فى دورته ٣٤، حيث إرتدت فستانا باللون الأسود الشيفون من منطقة الصدر ومن عند القدمين، وهو ما جعلها تبدو بصورة جذابة.

لتسريحة شعرها، فاختارت زوجة الفيشاوى ترك شعرها منسدلا على كتفيها وإختارت ماكياج بسيطا وجذابا، وإختارت أن تضع لمسات مميزة من الإكسسوارات التي أضافت جاذبية إلى إطلالتها.

جدير بالذكر، أنه إنطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة الــ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر المتوسط، والتى تحمل إسم النجمة الكبيرة نادية لطفى.

ويقام حفل الإفتتاح مساء اليوم بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وليلى علوى ولبلبة ورجاء الجداوى وغيرهن، وخلال الحفل سيتم تكريم الفنان الكبير فاروق الفيشاوى ويصدر عنه كتاب ويحمل إسم “الفن حياة”، كما يكرم المهرجان الموسيقار عمر خيرت، حيث إنتهى الكاتب الصحفى قدرى الحجار من إعداد دراسة عن أفلامه وموسيقاه بعنوان “ساحر الموسيقى”، والمخرج السينمائى أحمد يحيى انتهى الكاتب الكبير مصطفى محرم من تأليف كتاب عن مشواره الفنى وأفلامه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى