آخر الأخبار

ظهور مفاجئ للفنانة بوسي ومي نور الشريف يخطف قلوب رواد مواقع التواصل.. صور

طلّت الفنانة الجميلة بوسي رفقة ابنتها الفنانة مي نور الشريف، في حفل سحور رمضان جمع أفراد أسرتها وعدد من الأصدقاء المقربين فجر اليوم الثلاثاء، بأحد الأماكن المعروفة في القاهرة، وشهدت ملامح الثنائي تغيير كبير حيث خطفن الأنظار بجمالهن الطبيعي.

وبدت ملامح الفنانة الجميلة بوسي وكأنها عادت بعمرها لاكثر من 20 عامًا، حيث ظهرت على ملامحها الحيوية والجاذبية والنشاط، بينما ظهرت الفنانة الشابة مي نور الشريف بملامح جديدة بعد خسارتها المزيد من الوزن.

ظهور مفاجئ للفنانة بوسي ومي نور الشريف
ظهور مفاجئ للفنانة بوسي ومي نور الشريف

واعتمدت الفنانة بوسي في إطلالتها على الملابس الكاجول، وتركت شعرها مفرود، بينما لم تضع مكياج مثير أو ملفت واكتفت بوضع بعض مستحضرات التجميل الهادئة، أما عن نجلتها مي نور الشريف فاختارت فستان هادئ من اللون الأسود مزين بالوردات السوداء، ووضعت مكياج هادئ بشكل كبير، كما رفعت شعرها لأعلى.

ظهور مفاجئ للفنانة بوسي ومي نور الشريف
ظهور مفاجئ للفنانة بوسي ومي نور الشريف

وقام عدد كبير من المتواجدين في حفل السحور فجر اليوم الثلاثاء، بالتقاط الصور التذكارية مع النجمتين، وأثنوا على تمكن مي نور الشريف من خسارة وزنها بهذا الشكل، كما أكدوا للفنانة بوسي أن دورها في “بيت السلايف” أكثر من رائع.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى